منتدى بصمات المودة


{ أهلاً بك أيها الزائر الكريم .. في منتدى بصمات المودة .. =)

~ قلمك يعبر عن شخصيتك .. عبر عنه بمواضيعك المميزة و المنسقة .. و ردودك القيمة ..


✿ .. كونوا بصمة لا تنسى .. ✿


{ بصمتك .. تعبر عن شخصيتك .. =)


    ~اكتم جروحكـ ,, لاتفرح معاديك ...~

    شاطر
    avatar
    سُمو
    بصمة جديدة
    بصمة جديدة

    عدد المساهمات : 43
    نقاط : 36
    تاريخ التسجيل : 28/02/2011
    العمر : 21
    انثى
    السمك
    الموقع : حيث يكـون ~

    ~اكتم جروحكـ ,, لاتفرح معاديك ...~

    مُساهمة من طرف سُمو في الأربعاء مارس 16, 2011 9:03 am

    ا
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ..,

    لاجارت ايامك ومالت لياليك
    وغاب الذي في ضيقتك حاسب له ..~

    اكتم جروحك لاتفرح معاديك
    واصبر ترى كثر الشكاوي مذله ..~

    احذر تبين همك لشامت فيك
    قول المثل لاتزود الطين بله ..~

    كلام منهو في زمانه يشاكيك
    خبرة شقا ماهي قرايت مجله ..~


    ..,








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 3:05 pm